بسم الله الرحمن الرحيم
لدى المحكمة  الاستئناف  الموقـــره .
فى الاستئناف  الحقوقي رقـــم /              /2016

المستــأنف /................................................................................
                             وكيله / المحامي .......................................
المستأنف ضدهم  :1)–....... بالاصاله عن نفسه وبالاضافة لباقي ورثة وتركة والده المرحوم /– من......– شارع - وكيله / المحامي  / ..................... .
          2)––.........................................................................................
          
الحكم المستأنف : الحكم الصادر عن المحكمه البداية بتاريخ /9 /2015في الطلب رقم//2015 والقاضي برفض طلب منح اذن باستئناف القرار الصادر في القضيه الحقوقية رقم /   /2014 صادر من لدن محكمة الصلح  والقاضي بإستخار الفصل في الدعوي وتكليف المستأنف (المدعي) بإثبات ملكيته في أرض القسيمه رقم (   ) قطعه رقم (    ) وذلك خلال شهرين
لائحة الإستئناف
ولما كان الحكم المستأنف مجحفاً بحق المستأنف .. لذا فإننا نبادر إلى إستئنافه خلال المده القانونيه للأسباب التاليه :-
1) المستأنف تقدم بالقضيه الحقوقية رقم / /2015 لدي محكمه الصلح مختصما المستأنف ضدهم ومطالباً بوضع يده بالإشتراك معهم علي قطعة الأرض التي ألت إليهم إرثاً عن مورثهم المرحوم / ........... . 
2) بجلسة /5/2015ختم أطراف الدعوي بيناتهم وحجزت القضية للقرار لجلسة /6/2015 وعلي ان يقم اطراف الدعوي مذكراتهم الختامية خلال إسبوعين .
3) بجلسة /26/6/2015والمحدده للنطق بالحكم لم تصدر محكمة الموضوع حكمها في القضية وقامت بإصدار القرار الراهن والقاضي بإستخار الفصل في القضية وتكليف المدعي ( المستأنف) بإثبات ملكيته في أرض القسيمه رقم (  ) قطعه رقم (..) موضوع الدعوي وذلك خلال شهرين .
4) ولما كان القرار المذكور قد أجحف بحق المستأنف وقد جاء في غير محله.
لهذه الأسباب وللأسباب الاخرى التى سوف نوضحها أمام محكمتكم الموقره -نلتمس من عدالتكم وبكل إحترام  فسخ الحكم المستأنف ومنحنا الاذن بإستئناف القرار الصادر عن محكمه صلح دير البلح في القضيه الحقوقية رقم //96 أمام المحكمه المختصة . 
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام
تحريراً في :  

        المحامي / الوكيل 

شاركني رأيك

تابعنا عبر الفيس بوك